Advertisement

القبض علي علاء حسانين / القبض على أخ علاء الشابي و هذه علاقة زوجته بالموضوع ... / ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة.

القبض علي علاء حسانين / القبض على أخ علاء الشابي و هذه علاقة زوجته بالموضوع ... / ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة.. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا؛ للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية امن الجيزة، تحت أشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية، من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على علاء حسانين الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت«في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة تشكيل عصابياً للتنقيب عن الآثار في منطقة القاهرة والجيزة وتهريبها إلى الخارج، مدعيًا تسخيره للجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، كما توصلت إلى. تعرف على كليات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات. Share on facebook share on twitter whatsapp. بدء النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، أعمال الدجل والشعوذة من 25عاما، عندما استعان به عمدة قرية تونة الجبل التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، لإطفاء حريق نشب بالقرية.

أخبار الخليج | مصر.. الأمن يلقي القبض على برلماني سابق ...
أخبار الخليج | مصر.. الأمن يلقي القبض على برلماني سابق ... from media.akhbar-alkhaleej.com
أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، كما توصلت إلى. ألقت أجهزة الأمن القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، بسبب تزعمه تشكيلًا عصابياً لتهريب الآثار. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له وأشار السبكي في تصريح خاص لوكالة عربية، أن النائب في عهد الاخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية شيكات وتم حبسه. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. ألقت السلطات المصرية القبض علي النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت ، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدج. ويشمل سجل وحياة علاء حسانين، اتهامات عدة على مدار السنوات، ففي عام 2003 أتهم حسانين في قضية نصب واحتيال، برقم 12427 لتوقيعه علي شيكات بدون رصيد. وفي شهر مارس الماضي استضاف علاء حسانين، أحد سفراء الدول العربية، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، حيث استقبله الأول بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، ما اعتبره البعض أن المرشح يستغل علاقاته للترويج والدعاية لنفسه في.

بدء النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، أعمال الدجل والشعوذة من 25عاما، عندما استعان به عمدة قرية تونة الجبل التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، لإطفاء حريق نشب بالقرية.

وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا؛ للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. أثار خبر القبض على النائب علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن، ضجة على شبكة الانترنت بالأمس السبت الموافق 27 أغسطس 2017 حيث اتهمته الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتهمة النصب والاحتيال بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على علاء حسانين الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت«في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة تشكيل عصابياً للتنقيب عن الآثار في منطقة القاهرة والجيزة وتهريبها إلى الخارج، مدعيًا تسخيره للجن. وفي شهر أغسطس من عام 2017، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على النائب السابق، والمرشح الحالي عن الدائرة. وأكدت معلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أحد الأشخاص، وشقيقة، مقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج وإرسالها للأول بحوالات بنكية على حسابه بإحدى البنوك أو مع العائدين من الخارج الذى. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، كما توصلت إلى. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. نعم ما زلت آنسة !!

عرض 1 نتائج متعلقة ب علاء حسانين. تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية امن الجيزة، تحت أشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية، من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

لحظة القبض على نائب الجن والعفاريت علاء حسانين بحوزته 201 ...
لحظة القبض على نائب الجن والعفاريت علاء حسانين بحوزته 201 ... from cairopresseg.com
كانت الأجهزة الأمنية المصرية قد ألقت القبض على النائب السابق لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار وتزعمه تشكيلا عصابيا لسرقة الآثار وتهريبها. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. Share on facebook share on twitter whatsapp. علاء حسانين من اتهام الفخراني بالرشوة لتهريب الآثار. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. أثار خبر القبض على النائب علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن، ضجة على شبكة الانترنت بالأمس السبت الموافق 27 أغسطس 2017 حيث اتهمته الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتهمة النصب والاحتيال بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. وتحفظت أجهزة الأمن، عددا من قطع الآثار بحيازة المتهمين وأماكن الحفر والمخازن.

نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه.

ويشمل سجل وحياة علاء حسانين، اتهامات عدة على مدار السنوات، ففي عام 2003 أتهم حسانين في قضية نصب واحتيال، برقم 12427 لتوقيعه علي شيكات بدون رصيد. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. وأكدت معلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أحد الأشخاص، وشقيقة، مقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج وإرسالها للأول بحوالات بنكية على حسابه بإحدى البنوك أو مع العائدين من الخارج الذى. Share on facebook share on twitter whatsapp. تعرف على كليات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات. قبول 35% من طلاب الثانوية العامة بنظام الانتساب الموجه بالكليات. تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية امن الجيزة، تحت أشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية، من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان. وفي شهر مارس الماضي استضاف علاء حسانين، أحد سفراء الدول العربية، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، حيث استقبله الأول بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، ما اعتبره البعض أن المرشح يستغل علاقاته للترويج والدعاية لنفسه في. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء اليوم الخميس، القبض على تشكيل عصابي، قالت إنه تخصص فى التنقيب عن الآثار، ويتزعمه النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت.

تعرف على كليات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. وأكدت معلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أحد الأشخاص، وشقيقة، مقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج وإرسالها للأول بحوالات بنكية على حسابه بإحدى البنوك أو مع العائدين من الخارج الذى. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى حيازة المتهم كميات من الآثار، كما توصلت إلى أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا.

القبض على نائب الجن «علاء حسانين» بحيازته 201 قطعة أثرية ...
القبض على نائب الجن «علاء حسانين» بحيازته 201 قطعة أثرية ... from www.masrwnasha.com
ألقت أجهزة الأمن القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، بسبب تزعمه تشكيلًا عصابياً لتهريب الآثار. نعم ما زلت آنسة !! وفي شهر مارس الماضي استضاف علاء حسانين، أحد سفراء الدول العربية، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، حيث استقبله الأول بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، ما اعتبره البعض أن المرشح يستغل علاقاته للترويج والدعاية لنفسه في. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. ويشمل سجل وحياة علاء حسانين، اتهامات عدة على مدار السنوات، ففي عام 2003 أتهم حسانين في قضية نصب واحتيال، برقم 12427 لتوقيعه علي شيكات بدون رصيد. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت.

تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو.

وتحفظت أجهزة الأمن، عددا من قطع الآثار بحيازة المتهمين وأماكن الحفر والمخازن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. تعرف على كليات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات. كانت الأجهزة الأمنية المصرية قد ألقت القبض على النائب السابق لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار وتزعمه تشكيلا عصابيا لسرقة الآثار وتهريبها. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. ويشمل سجل وحياة علاء حسانين، اتهامات عدة على مدار السنوات، ففي عام 2003 أتهم حسانين في قضية نصب واحتيال، برقم 12427 لتوقيعه علي شيكات بدون رصيد. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. الأمن المصري يلقي القبض على برلماني سابق بسبب الجن والعفاريت ضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (عدد 201 قطعة أثرية)، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على علاء حسانين الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت«في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة تشكيل عصابياً للتنقيب عن الآثار في منطقة القاهرة والجيزة وتهريبها إلى الخارج، مدعيًا تسخيره للجن. ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة.

Posting Komentar

0 Komentar